يلا بينا yalla bena
انت مش مسجل ليه ادخل ونورنا ياعم الحج Very Happy
يلا بينا yalla bena

قريبا افضل شبكه منتديات عربيه(يلا بينا)
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل 10 اعضاءافضل 10 اعضاء  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
يلا بينا منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعاب
ايوه كافيه  منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعابيلا بينا منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعاب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أجهزة عدم انقطاع التيار (Ups)
الإثنين مايو 24, 2010 11:12 am من طرف midooghaly

» شركات الحاق العماله بالخارخ والعنوان والميل والموقع ورقم التليفون فى جمهوريه مصر العربيه
الإثنين مايو 24, 2010 10:55 am من طرف midooghaly

» حوار زوجين
الأحد مارس 29, 2009 11:18 am من طرف روجى

» الملك والوزراء الثلاثه
الخميس يناير 15, 2009 9:58 am من طرف Admin

» الملك والوزراء الثلاثه
الإثنين يناير 12, 2009 7:53 am من طرف mohamed no best

ازرار التصفح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلانى
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلانى

شاطر | 
 

 اخر اخبار المحترفين في الخارج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manto
مشرف ركن الرياضه
مشرف ركن الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 77
تسلم ايديك ياعم الحج : 0
روشن نفسك ياعمنا : 10100
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

بطاقة الشخصية
يلا بينا : 10

مُساهمةموضوع: اخر اخبار المحترفين في الخارج   الإثنين سبتمبر 15, 2008 10:23 am

واصل «البلدوزر» المصري عمرو زكي، المحترف في نادي ويجان الإنجليزي، تربعه علي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن نجح في تحويل تأخر فريقه بهدف نظيف أمام سندرلاند إلي تعادل إيجابي، ليتصدر قائمة هدافي «البريميرليج» برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع جيرمين ديفو مهاجم بورتسموث.

تقدم سندر في الدقيقة ١٥ بهدف سجله برامبل لاعب ويجان في مرماه، إلا أن عمرو زكي نجح في الدقيقة ٧٨ في إدراك التعادل من كرة عرضية سددها بقدمه اليسري علي يسار حارس سندرلاند، وشارك زكي أساسياً طوال اللقاء قبل أن يستبدله ستيف بروس المدير الفني في الدقيقة ٩٠.

كما نجح أحمد حسام «ميدو» في تسجيل هدف ميدلزبرة الوحيد في مواجهة مضيفه بورتسموث في المباراة التي انتهت بفوز بورتسموث بهدفين مقابل هدف.

شارك ميدو منذ بداية اللقاء وظهر بمستوي مميز، توجه بهدف في الدقيقة ٢٤ مستغلاً عرضية من البرازيلي أفونسو ألفيس ليرفع رصيده إلي ٣ أهداف بفارق هدف عن عمرو زكي وديفو صاحب الصدارة، إلا أن الإنجليزي جيرمين ديفو مهاجم بورتسموث نجح في إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ٥٩ قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة ٨٦.

فيما ظهر محمد زيدان بمستوي متواضع، أثناء مشاركته مع بروسيا دورتموند أمام شالكة في الجولة الرابعة من الدوري الألماني، في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق. شارك زيدان أساسياً وأهدر ثلاثة انفرادات لفريقه، وتم استبداله في الدقيقة ٦٣ وسط صافرات الاستهجان ضده من جماهير دورتموند.

تقدم شالكة بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان من ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة ٢٠ وأضاف البرازيلي رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩ قبل أن يسجل هايكو فيسترمان الهدف الثالث في الدقيقة ٥٥.

وعاد دورتموند لأجواء اللقاء في الدقيقة ٦٦ عن طريق المدافع الأمريكي نيفن سوبوتيتش، قبل أن يسجل البديل السويسري ألكسندر فراي العائد من الإصابة هدفين أحدهما من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد دورتموند إلي ثماني نقاط في المركز الرابع، متأخراً بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ وشالكة صاحبي المركزين الثاني والثالث علي الترتيب بنفس الرصيد.

وقاد أمير عزمي فريقه أوفتاش سبور التركي لتحقيق فوز تاريخي علي ضيفه فناربخشة بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة الثالثة للدوري التركي.

وتقدم فناربخشة بهدف للبرازيلي أليكس دي سوزا في الدقيقة ٢٠، وتعادل شاهين لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.. وأحرز أرات مدافع فناربخشة هدفاً لأوفتاش بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٥ من الشوط الثاني ليحقق فوزاً تاريخياً. وشارك عزمي أساسياً منذ بداية اللقاء وتولي رقابة المهاجم الإسباني الخطير دانييل جويزا ليرتفع رصيد أوفتاش إلي أربع نقاط، يتقدم به للمركز السابع، فيما تجمد رصيد فناربخشة عند ثلاث نقاط ليتراجع للمركز الثامن، وحصل أمير عزمي علي لقب أفضل لاعب في المباراة.

فيما استهل عماد متعب مهاجم المنتخب الوطني مشواره بالدوري السعودي مع فريق اتحاد جدة بفوز كبير علي الرائد قوامه خمسة أهداف مقابل هدف في أولي جولات دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم.

وافتتح متعب أهداف فريقه في الدقيقة ٢٥ من عمر اللقاء بضربة خلفية مزدوجة لينتزع آهات الجماهير السعودية، قبل أن يضيف محمد نور الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠، وسجل المغربي هشام بوشروان هدفين متتاليين للاتحاد، فيما أحرز ماجد المولد هدف الرائد الوحيد، قبل أن يحرز محمد نور الهدف الخامس والأخير للاتحاد.

واقتنص فريق سيون السويسري الذي يلعب له الحارس عصام الحضري نقطة ثمينة من تعادله مع نيو شاتيل ٣/٣ .

_________________
من لم يتعلم من التاريخ لن يتعلم ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام لنتدى يلا بينا
المدير العام لنتدى يلا بينا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 31
العمل/الترفيه : مش بشتغل
المزاج : رومانسي
تسلم ايديك ياعم الحج : 0
روشن نفسك ياعمنا : 1000000
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المحترفين في الخارج   الإثنين سبتمبر 15, 2008 12:04 pm

ميرسي ليك مانتو باشا علي الاخبار الروعه دى
ونتمنى منك استمرار التقدم للامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallabena.ahlamontada.net
 
اخر اخبار المحترفين في الخارج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا بينا yalla bena :: ركن الرياضه-
انتقل الى: