يلا بينا yalla bena
انت مش مسجل ليه ادخل ونورنا ياعم الحج Very Happy
يلا بينا yalla bena

قريبا افضل شبكه منتديات عربيه(يلا بينا)
 
الرئيسيةالرئيسية  افضل 10 اعضاءافضل 10 اعضاء  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
يلا بينا منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعاب
ايوه كافيه  منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعابيلا بينا منتدى عربى يحتوى على احدث الاغانى والافلام والالعاب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أجهزة عدم انقطاع التيار (Ups)
الإثنين مايو 24, 2010 11:12 am من طرف midooghaly

» شركات الحاق العماله بالخارخ والعنوان والميل والموقع ورقم التليفون فى جمهوريه مصر العربيه
الإثنين مايو 24, 2010 10:55 am من طرف midooghaly

» حوار زوجين
الأحد مارس 29, 2009 11:18 am من طرف روجى

» الملك والوزراء الثلاثه
الخميس يناير 15, 2009 9:58 am من طرف Admin

» الملك والوزراء الثلاثه
الإثنين يناير 12, 2009 7:53 am من طرف mohamed no best

ازرار التصفح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلانى
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلانى

شاطر | 
 

 توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etobasha70

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 114
العمر : 31
الموقع : http://www.aywaaa.com/
العمل/الترفيه : مش بشتغل
المزاج : ماليش مزاج لاى حاجه
شغلتك ايه ياحج :
هوايتك ايه يامعلم :
الاوسمه :
تسلم ايديك ياعم الحج : 0
روشن نفسك ياعمنا : 1010210
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج   الأحد أغسطس 31, 2008 10:02 am

توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج
ملخص
مارس فريقه توتنهام هوتسبير هوايته المعتادة في إحراج فريق تشيلسي على ملعبه الستامفورد بريدج بعد أن تعادل معه بهدف لمثله ليفقده أول نقطتين في سابقة على قمة المسابقة،

مارس فريقه توتنهام هوتسبير هوايته المعتادة في إحراج فريق تشيلسي على ملعبه الستامفورد بريدج بعد أن تعادل معه بهدف لمثله ليفقده أول نقطتين في سباقة على قمة المسابقة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدفي اللقاء جوليانو بيللتي لتشيلسي في الدقيقة 27 ودارين بينيت لتوتنهام هوتسبير في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

ورغم التعادل حافظ تشيلسي على صدارة جدول المسابقة برصيد 7 نقاط في حين تقدم توتنهام للمركز قبل الأخير بنقطة واحدة، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الأسبوع.

بدأ اللقاء بحماس لاعبي تشيلسي المعتاد منذ بدأ مباريات الموسم، وأستطاع لامبارد أن يسدد كرة قوية تصدى لها حارس توتنهام جوميز في الدقيقة الخامسة، ورد دارين بينيت سريعاً للهوتسيبر بتصويبه بيساره تمر من على يمين حارس البلوز تشيك ولكنها تخطئ المرمى.

ويتحصل البرتغالي ديكو في الدقيقة التاسعة على الورقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد عركلة المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس.

ويمرر لامبارد كرة رائعة لنيكولاس أنيلكا الذي أستلمها ببراعة ليجد نفسه في مواجهة حارس التوتنهام ولكنه يسددها فوق العارضة في الدقيقة 25، بعدها مباشرة يصوب لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان تصويبه رائعة تصطدم بيد جوميز لتلمس العارضة وتخرج ركنية.

وأستغل الظهير البرازيلي جوليانو بيللتي عرضية ديكو من الركنية ووضع الكرة في مرمى حارس توتنهام لتسكن الشباك محرزاً الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 27 وسط تزاحم من مدافعي توتنهام داخل منطقة جزائهم دون رقابة للاعبي البلوز.

وتحصل جو كول على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 45، وأستقبل بعدها دارين بينيت تمريره رائعة عن طريق الخطأ من أفضل لاعبي تشيلسي في المباراة الانجليزي فرانك لامبارد لم يتهاون مهاجم التوتنهام في إسكانها الشباك مروراً من تحت قدمي الحارس بيتر تشيك.

في الشوط الثاني ظهر واضحاً حماس لاعبو تشيلسي الذي دخلوا به الشوط الأول وسدد أشلي كول كرة صاروخية بيساره بعد تمريرة إيسيان المتقنة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر بقليل لحارس الهوتسبير.

وكاد لامبارد "غير المحظوظ" أن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 بعد ان مر من مدافعي الهوتسبير ببراعة وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء "لوب" من فوق الحارس جوميز تمر من فوق العارضة، بعدها يجري توتنهام تغييره الأول بخروج جيوفاني واشتراك لينون بدلاً منه.

ثم عاد لامبارد ثانياً وسدد كرة قوية من على مسافة 35 ياردة تصدى لها حارس توتنهام بصعوبة، ويجيري توتنهام تغييره الثاني بخروج جونتير ونزول هدليستون مكانه.

وفي محاولة منه لتنشيط الناحية الهجومية أجرى البرتغالي فيليب سكولاري التغيير الأول لتشيلسي بإشراكه فلورينت مالودا بدلاً من جو كول.

بعدها صاحت جماهير تشيلسي تنادي على دروجبا وهي تشعر بعدم فاعلية الهجوم في غيابه، ثم نادت على روبينهو أملاً في كسب ود اللاعب المدريدي الذي قارب على لمس أرضية الستامفورد بريدج.

حاول لاعبو البلوز إحراز هدف ثاني طوال ماتبقى من المباراة ولكن لم تفلح كل محاولتهم حتى بعد إشراك سلمون كالو ودي سانتو كبديلين لبيللتي وانيلكا، وأنذر حكم اللقاء اللاعب بوسينجوا مع نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aywaaa.com/
Admin
المدير العام لنتدى يلا بينا
المدير العام لنتدى يلا بينا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 30
العمل/الترفيه : مش بشتغل
المزاج : رومانسي
تسلم ايديك ياعم الحج : 0
روشن نفسك ياعمنا : 1000000
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 4:52 pm

ميرسي ليك ايتو علي الاخبار ونتمنى المتابعه بكل ما هو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallabena.ahlamontada.net
manto
مشرف ركن الرياضه
مشرف ركن الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 77
تسلم ايديك ياعم الحج : 0
روشن نفسك ياعمنا : 10100
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

بطاقة الشخصية
يلا بينا : 10

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج   الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:12 pm

يعاود الدوري الإنكليزي نشاطه بعد توقف دام أسبوعا بموقعة مانشستر يونايتد حامل اللقب ومضيفه ليفربول التي من ستكون في الواجهة، عندما يلتقيان السبت 13-9-2008 على ملعب "آنفيلد" في افتتاح المرحلة الرابعة.

ويسافر مانشستر يونايتد بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى ليفربول، وهو يضع نصب عينيه العودة بنتيجة إيجابية يطلق من خلالها موسمه في أولى مواجهات القمة، استعدادا لبدء حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي الأسبوع المقبل أمام فياريال الإسباني الأربعاء المقبل.

ويخوض فريق المدرب الاسكتلندي في غضون أسبوع 3 مباريات هامة للغاية، فإلى جانب مواجهته ليفربول في "انفيلد" وفياريال في "اولدترافورد"، يحل الأحد المقبل ضيفا على تشيلسي وصيفه المحلي والأوروبي والمتصدر الحالي للترتيب العام.

ولم يقدم مانشستر الذي تأجلت مباراته مع فولهام بسبب مشاركته في كأس السوبر الأوروبية التي خسرها أمام زينيت سان بطرسبورغ الروسي 1-2، حتى الآن أداءً مقنعا؛ لأنه اكتفى بالتعادل في المرحلة الافتتاحية أمام ضيفه نيوكاسل (1-1)، قبل أن يفوز بشق النفس على مضيفه بورتسموث (1-صفر)، وكان لاعب وسطه الاسكتلندي دارين فليتشر بطل المبارتين بتسجيله الهدفين.

وخلافا لمانشستر بدأ ليفربول مشواره المحلي بطريقة جيدة مسجلا فوزين على سندرلاند (1-صفر) وميدلزبره (2-1)، مقابل تعادل مع استون فيلا (صفر-صفر)، ما جعله يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن تشيلسي.

ويدخل فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز المواجهة وهو يعلم تماما صعوبة المهمة التي تنتظره، خصوصا أنه فشل في هز شباك فريق "الشياطين الحمر" في آخر سبع مباريات في الدوري بين الطرفين.

ويأمل ليفربول أن يفك عقدته على أرضه؛ لأنه لم يذق طعم الفوز في الدوري على مانشستر في "انفيلد" منذ الـ4 من نوفمبر 2001، عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها حينها مايكل اوين (اثنان) والنرويجي يون ارنه ريزه مقابل هدف لدايفيد بيكهام.


وبدوره يخوض تشيلسي المتصدر اختبارا صعبا للغاية عندما يحل ضيفا على "نجم سوق الانتقالات" الجديد مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث حاليا بفارق نقطة فقط عن الفريق اللندني.

وهذه المباراة الأولى لمانشستر سيتي الذي يشرف عليه لاعب تشيلسي السابق الويلزي مارك هيوز، منذ أن اشترته مجموعة "أبوظبي للتطوير والاستثمار" وكبار مالكيها رجل الأعمال الإماراتي الثري سليمان الفهيم، الذي خطف لاعب ريال مدريد البرازيلي روبينيو من تشيلسي بعدما دفع 61 مليون دولار، وهو المبلغ الذي لم يكن الفريق اللندني مستعدا لدفعه، وسيكون البرازيلي متواجدا في مباراة الأحد.

وفي المباريات الأخرى، يحل أرسنال الرابع ضيفا على بلاكبيرن قبل أن يسافر إلى العاصمة الأوكرانية لمواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، فيما يستقبل نيوكاسل الوافد الجديد هال سيتي في لقاء سيشهد "مظاهرة" من قبل جمهور الأول الغاضب لاستقالة المدرب كيفن كيغان من منصبه.

كما تشهد هذه المرحلة بداية النجم الإيطالي السابق جانفرانكو زولا في مهام تدريب وست هام الخامس، وذلك عندما يحل الأخير ضيفا على وست بروميتش البيون، وخلف زولا البالغ من العمر 42 عاما في منصبه الجديد الن كاربيشلي الذي استقال من منصبه الأربعاء الماضي بسبب خلاف مع المسؤولين في النادي على مسألة ضم أو التخلي عن لاعبين.

كما يلعب، فولهام مع بولتون، وبورتسموث مع ميدلزبره، وويغان مع سندرلاند، وتوتنهام مع استون فيلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا بينا yalla bena :: ركن الرياضه-
انتقل الى: